اصنع لعبة فلابي بيرد خاصة بك بأقل من دقيقة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
فلابي بيرد لعبة وصل صيتها لعالي الأعالي وأنشهرت كثيرةً في وقت قصير جداً وحدث الغير متوقع أن يحدث قام صاحبها بإزالتها من جميع متاجر التطبيقات بسبب إحساسه بالذنب لماذا لا أحد يعرف, وبالرغم من هذا ظل محبو هذه اللعبة في البحث عنها وتنزيلها من مصادر خارجية وبدأ مطورو التطبيقات يصنعون ألعاب تشبهها.

ولكن ما رأيك أن تصنع واحدة بنفسك,,, ؟؟ نعم فلابي بيرد لك,, هذا ليس صعباً فيمكنك إذهال أصدقائك قليلاً ببعض الحركات السهلة التي سنقوم بها 

يوفر لك موقع Build-a-bird بناء لعبة فلابي بيرد خاصة بك عبر وضعك لروابط الصور التي تريدها في الأماكن المحددة, وسوف نشرح هذا خطوة بخطوة:

أولا  إدخل إلى الموقع من هنا و سوف تجد 5 مربعات يجب عليك أن تضع روابط الصور فيهم 

أول مربع ضع فيه رابط صورة الطير والثاني ضع فيه رابط صورة الصنابير وهي العوائق والمربع الثالث  ضع فيه رابط صورة الأرضية والمربع الرابع ضع فيه رابط الخلفية والأخير رابط الصورة التي ستظهر عند البداية وأخيراً إضغط على زر Play وإستمتع.. وإذا أردت مشاركتها مع أصدقائك فأضغ على زر Share وخذ الرابط وقم بأعطائه لإصدقائك وأذهلهم قليلاً :)

0 التعليقات :

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).