ما وراء حذف مدونات بلوجر من قبل جوجل ؟


بدأت جوجل منذ ايام قليلة تنظيف منصة بلوجر من المدونات التي ليس لديها فائدة والتي تعتمد اساسا على نقل المواضيع دون ذكر المصدر و سيتم حذف جميع المدونات التي عدد زواره اليومية اقـل من 500 زائر.حذف جميع المدونات التي شكلها ليس متناسق مع محتوى مدونتك و كذلك حذف المدونات التي تعتمد على صور اباحية و مدونات التي تعتمد على كثرة اعلانات فيها دون مواضيع . فاتعتبر منصة بلوجر من اشهر المنصات لبناء مدونة يستعملها الملايين من جميع ربوع الوطن العربي وكذلك العالم والسبب لسهولة التعامل معه و سهولة بناء مدونتك بحرية تامة والاهم في ذلك انها خدمة مجانية لجميع افراد العالم وبما انها ظمن شركة جوجل ستجعل لها حماية قوية وارشفة عالية وسرعة في التصفح . 
ومن اسباب حذف مدونات بلوجر1) انتهاك حقوق النشر :يعد السبب رقم 1 لحذف مدونتك وهو نقل المواضيع دون ذكر المصدر واي مدونة تحتوى على خصوصية اشخاص اخرة يتم حذفها ( دروس هاكر . برامج خبيثة . ارقام هواتف . بطاقات ائتمان )
2) الاباحية :لانتحدث فيها عندم يتم كشفها من جوجل يتم حذفها دون سابق انذار 
3) الاحتيال :لاتفتح مدونة بانك تدعى انك لاعب مشهور او برنامج تلفازي هذا قد يسبب شكوى الى جوجل وحذف مدونتك
4) البرمجية الخبيثة وسلامة الاطفال و المحتوى السخيف و الانشطة غير قانونية و الاعتداء الاديانهذا اشياء ابتعد عليها قدر المستطاع وقدم مدونة تنفعك وتنفع جوجل
 .ويتم حذف الكثير من المدونات للمعاينة القوالب وجاء خبر انه اكثر مدونات تم ازلتها هيا مدونات عربية 

0 التعليقات :

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).