ما هي اعلانات حسوب ؟


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
في الفترة القليلة الماضية , بدأت خدمة اعلانية جديدة مخصصة للوطن العربي . ولكن برغم أنها شركة حديثة , الا ان اعلاناتها بدأت تنتشر بسرعة كبيرة جدا في كثير من المواقع العربية و ناشروها أصبحوا في كل مكان .. الخدمة التي أقصدها هي خدمة اعلانات حسوب.

في البداية سنعرف ما هي اعلانات حسوب ؟
إعلانات حسوب هي منصة إعلانية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمكن إعلانات حسوب المعلنين وأصحاب الأعمال من الإعلان في شبكة تضم نخبة من المواقع العربية ذات المحتوى الجيد وتسمح لهم باستهداف الفئة المناسبة من الزوار حسب الدولة، الإهتمام، اللغة، المنصة المستخدمة والكلمات المفتاحية. كذلك تساعد إعلانات حسوب أصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بعرضهم للإعلانات الموجودة في شبكة إعلانات حسوب في مواقعهم. 

خدمة حسوب للناشرين 
و هى المناظرة لخدمة جوجل أدسنس الإعلانية , حيث يمكنك كناشر أن تنشىء الوحدات الاعلانية بأحجام مختلفة , و من ثم تضع الكود الخاص بها فى أى مكان بمدونتك ليبدأ الاعلان بالظهور و من ثم النقرات ثم تحقيق الأرباح.

تتميز خدمة حسوب Hsoub الاعلانية للناشرين بتنوع طرق استلام الأرباح حيث يتاح لك أن تستلم أرباحك عبر Western Union - PayPal - Alert Pay أو حتى عن طريق حوالة بنكية , و هو ما يمنحك خيارات عدة خاصة لهؤلاء الذين يعانون من صعوبات فى الاستلام باستخدام طرق بعينها.

و إذا كنت تستخدم اعلانات أدسنس بالفعل , فلا ضير من وجود الوحدات الاعلانية للخدمتين معاً على نفس الصفحة , طالما تفصل بين هذه و تلك ( يحظر مثلاً وضع وحدتين متجاورتين لهما نفس الأبعاد واحدة من أدسنس و أخرى من حسوب ).

خدمة حسوب للمعلن
و تقابلها خدمة Google Adwords , حيث يمكنك انشاء حملتك الدعائية باستخدام عدة أحجام مختلقة للاعلانات و لكن بطريقة مبتكرة .. حيث تعتمد وحدات حسوب الاعلانية على الصورة و كذلك النص الذى يظهر فى حالة التأشير على صورة الاعلان , و هى طريقة تتيح لك استخدام أمثل لكامل حجم الوحدة الاعلانية.

تتيح لك الخدمة استهداف بلدان بعينها لظهور اعلاناتك , و كذلك استهداف كلمات مفتاحية بعينها و ذلك أثناء تجهيز حملتك الدعائية.

أما بالنسبة لطرق الدفع فهى متنوعة أيضاً و تشمل PayPal - Credit Card - Alert Pay , و لا تنسى أنه - كما ذكرناً سابقاً - يمكنك استخدام أرباحك التى حققتها كناشر فى أن تنشئ بها حملة دعائية

0 التعليقات :

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).