ما هي مواقع PTC ؟


مواقع ال PTC نموذج الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي توجه حركة المرور على الإنترنت من الناس بهدف كسب المال من المنزل. العمل كوسطاء بين المعلنين والمستهلكين؛ يدفع المعلن لعرض الإعلانات على موقع المؤسسة العامة للاتصالات، وجزء من هذا المبلغ يذهب إلى المشاهد عندما تنظر إلى الإعلان. 

بالإضافة إلى ذلك، تقدم معظم مواقع PTC ربح لأعضائها لجلب أعضاء جدد (على غرار العديد من برامج التسويق التابعة لها على الانترنت)، أو أنها قد تدفع نسب مئوية من النقرات التي يحصل عليها من الإحالات.

وقد شكك في جدية مواقع PTC ، مع الدعاوى القضائية المرفوعة ضد شركات البحث على الإنترنت، وقد وضعت العبء على جوجل وياهو وغيرها لتحديد نقرات صالحة منها مزورة.

هذا وينبغي عدم الخلط مع القدرة الشرائية حيث يدفع المعلن للموقع لكل نقرة حدثت من أي مستخدم.

على الرغم من أن الإعلانات هي الطريقة الأكثر شهرة على نطاق واسع للمواقع ، فإن الكثير من الأرباح يمكن أن تأتي من البيع المباشر من الإحالات أو ترقية الحساب التي يتم إنشاؤها من قبل مالك كل موقع . وقد أدى ذلك إلى انتشار عمليات الاحتيال عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها باستخدام مواقع PTC كغطاء، كما يتم تشجيع الأعضاء لشراء الإحالات التي ليست في الواقع إنسان أو ترقية الحساب التي لا توفر قيمة حقيقية. كذلك، قد تطلب بعض المواقع من مستخدميها دفع "رسوم ترقية" قبل أن يتمكن من النقد خارج أرباحها، ومن ثم لا يدفعون من الأرباح بعد دفع هذه الرسوم. 

الحيل، على الرغم من أن يتعرض في مختلف المواقع، التي لا تزال تستخدم بشكل كبير من قبل القادمين الجدد الذين ينتمون إلى المواقع عن طريق محركات البحث. ومن المعروف عن مواقع PTC ان بها احتيال لجذب المستخدمين الجدد مع عروض رخيصة للترقيات والإحالات وتختفي دون أثر بعد وقت قصير.

أفضل مواقع للكسب 

YouGetProfit 

PaidVerts 

افضل مواقع PTC 

ClixSense 

Probux 

Goldenclix 

SilverClix 

Clikz4Freakz 

نيوبكس 

مواقع PTC موثوق بها

Ekoclix 

Croclix 

Lynkar 

Clixdo 

Adzpot 

Globalbux 

Clixten 

Ojooo 

أفضل مواقع PTC جديدة 

ClixBox 

Zapbux 

Fusebux 

Clikit 

Resbux

0 التعليقات :

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).