تم بحمد الله قبول حسابي في اعلانات حسوب


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اعضاء وزوار مدونة محمد عماد اليوم آتيككم بتدوينة جديدة وهي عن قبول حسابي في اعلانات حسوب وبعد ان استمر اكثر من 3 اسابيع من اضافة الموقع وانا بإنتظار الرد !! بعدها فقدت الامل في اعلانات حسوب وقمت بمراسل الدعم الفني وقلت لهم باني قمت بارسال موقع من 3 اسابيع ولم يتم الرد بالتفعيل او بالرفض !! استمرت هذه الرسالة الى يوم واحدة وبعدها وصلني بريد من اعلانات حسوب بانهم يبشروني بقبول وتفعيل حسابي في اعلانات حسوب .. وقررت بعمل تدوينة خاصة بشركة اعلانات حسوب اتمنى ان تستفيدو منها ...

إعلانات حسوب هي منصة إعلانية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمكن إعلانات حسوب المعلنين وأصحاب الأعمال من الإعلان في شبكة تضم نخبة من المواقع العربية ذات المحتوى الجيد وتسمح لهم باستهداف الفئة المناسبة من الزوار حسب الدولة، الإهتمام، اللغة، المنصة المستخدمة والكلمات المفتاحية. كذلك تساعد إعلانات حسوب أصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بعرضهم للإعلانات الموجودة في شبكة إعلانات حسوب في مواقعهم.

ما الهدف من اعلانات حسوب: تطوير الويب العربي عن طريق توفير منتجات وحلول للمشاكل التي تواجه المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

ويوجد انتقاقدات حول عدم قبول المدونات المجانية كناشر في اعلانات حسوب كما اتى في البيان الذي كتبته حسوب عبر المدونة وهو كالآتي 
(نعلن اليوم قررانا إيقاف قبول جميع المواقع ذات النطاقات المجانية ومنها مدونات بلوجر في شبكة ناشري إعلانات حسوب، إلا إذا كان الموقع مميزاً جداً من حيث التصميم والمحتوى، وهذا ما نقرره من خلال: نوعية المحتويات التي تنشر في المدونة، التزام صاحب المدونة بالتدوين بشكل مستمر وغيرها من الأمور.
اتخذنا هذه الخطوة بعد ما رأيناه في هذه المدونات والمواقع، لدينا آلاف المواقع المجانية المرفوضة، وهذا كله بسبب محتواها السيئ (محتوى قليل غير مفيد، مواد مقرصنة ونوافذ منبثقة) وتصميمها السيئ. نحن نرى أن الكثير من هذه المدونات لا تسعى لإضافة شيء مفيد للويب العربي بل هي مدفوعة بالربح بالدرجة الأولى دون أي اهتمام بالمحتوى، ولذلك اتخذنا هذا القرار)


وعندما قرآت هذه التدوينة ذهبت الى صفحة اعلانات حسوب في الفيس بوك وقمت بمراسلت مدير الصفحة وقال لي بأن حسوب تسمح بالنطاقات المجانية مثل Blogspot كناشرين فقط !! 
والان لمن يريد التسجيل بحسوب كناشر بنطاق مجاني يمكنك ارسال موقع ورقم المعرف الخاص بك وسيتم الرد عليك في اقل من 24 ساعة بإذن الله لكن سيتم قبول المدونة اذا كانت ذات محتوى هادف وغير مخالفة لشريعة !! وان لا تكون مزدحمة بالاعلانات ..!

ومن يريد اي اسفسار بخصوص اعلانات حسوب يمكنك وضع تعليق في هذا الموضوع !! 
بالتوفيق للجميع.. 

0 التعليقات :

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).