المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

8 أسباب لعدم نجاح عملك على الانترنت

سأقوم بعرض معظم اسباب عدم النجاح في العمل من الانترنت .. لا تقم بها ،هذه الأمور و ان ظهرت ضغيرة بالنسبة لك فهي تؤثر بشكل كبير على عملية نجاحك في عملك على الانترنت .

1. تضييع الوقت في التعلم أكثر من العمل .. و المشكلة انك تظن ان وقت التعلم هو العمل بحد ذاته .. كما تحدثت في مقالة السر الاول في العمل من الانترنت فإن العمل هو اساس النجاح هنا … تعلم و تعلم دائما , لكن اعمل اكثر …. لا تجعل حياتك النظرية تطغى على العملية .
2. ليس لديك الشغف و الحب لما تقوم به .. من المهم ان تحب ما تقوم به لكي لا تمل .. لا تتعب .. لأنك لن تربح من الانترنت في اول يوم لك في العمل .. لا … يجب ان تبقى تكتب و تعدل و تسوق لما تقوم به لأنك تحب هذه العمل حتى يأتي المال .
3. لا تبدأ بالعمل على فكرتك الجيدة المربحة لانك تبقى تتساءل هل هي مربحة ؟؟ هل ستفيدني ؟؟ سأبحث أكثر !!!
4. تقوم بعمل التي لا تناسبك .. فكثير من الناس يرون مثلا ان سوق العمل من الانترنت جيد و مربح .. فيقومون بتعليم الناس الربح من الانترنت و كتابة الكتب و عمل الكورسات و المشكلة انهم لم يربحوا فلساً من الانترنت … قم بما تجيده فعلا … لن تربح بدون ذلك
5. انت تقارن نفسك بالآخرين .. لا تقم بمقارنة نفسك بغيرك … فكل انسان له مهاراته و خبرته ، قم بمقارنة مهاراتك بأهدافك
6. تقوم باختلاق الأعذار بدلا من اختلاق الحلول .. الكثير ممن يبدأ هذا العمل يستمر لفترة قصيرة جداً ثم ييأس و يبدأ باختلاق الاعذار و انه ليس من الممكن الربح من الانترنت !!! نعم .. ليس من الممكن لك ان تربح من الانترنت .
7. انت تقلق دائما من المنافسين .. بدلا من العمل و ايجاد الطرق لمنافستهم .
8. التركيز … التركيز …. التركيز …. انت لا تركز !!! التركيز مهم جداً …. اذا كنت تريد ان تقوم بالتسويق لموقعك مثلا , فقم بذلك بكل تركيز .. لا تفتح الايميل .. لا تشاهد فيديو جديد .. لا تتحدث الى صديقك .. لا تقم بأي شيء حتى تنهي ما كنت قد خططت له اليوم و هو التسويق لموقعك ، افعل ذلك لكل مشاريعك … ركز حتى تنتهي منه .. ستجد انك أصبحت تنهي مشاريعك المربحة بفتره صغيرة جداً . 

0 التعليقات :

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).